U3F1ZWV6ZTM1MzI5NTMwMTc0NDM2X0ZyZWUyMjI4ODkyMjYwODkxOQ==

لعبة WILDERMYTH

 إذا كنت مهتما بالسرد ، هناك لعبة نظرية كنت قد حلمت بها بالفعل. إنها مجموعة مستحيلة من القصص المصنوعة عمداً والنوادر المحرّكة بالأنظمة ، وكلها تقرض نفسها لقصص خاصة بك مثل الطوب المتولّد إجرائياً.

Wildermyth تلك اللعبةِ رائعةُ. هذا التكتيكي RPG يقلد كل مغامر خيالي مع الحياة ، تحويل خطاطيف الشخصية الديناميكية و الأسراب الفرعية إلى الناس التي تميزها وتعتز بها. الناس المضحكين والمدروسين والفانين بشكل مؤلم.

الحملات تبدأ ببضعة أبطال عشوائيين يدافعون عن منزلهم. هم سَيَعْنونَ لا شيءَ إليك في البداية ، في معركتِهم الإفتتاحيةِ. مجرد قطعة من القطع ، تركيبة الشرطة القديمة. لكن قريباً ستبدأ الأمور بالحدوث. بينما يسافرون إلى اللقاء التالي ، سينقذون دجاجة. صيّادك سيرفض دخول القرية ، وسيسأل السائق إن كنت تريد الضغط عليهم. سوف تلاحظون أن اثنين من حزبكم قد شكلا تنافسا ، وسوف يحصلان على مكافآت عن ضربتهما الحرجة ("توقف النمو" ، على المدى الأفضل كثيرا) في الوقت الذي ينتهجان فيه بعضهما البعض.

وبعد ذلك يموتون. ماعدا... ربما ليس على الفور. عندما يسقط شخص ما ، تختار ما يحدث. هم يُمْكِنُ أَنْ يَهْربوا لكن يَفْقدونَ a طرف. شخص ما يُمْكِنُ أَنْ يَدْفعَهم جانباً ، جرح نفسها بشكل دائم لإنقاذ صديقتِها. أَو أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتْركَهم يَمُوتونَ ، لكن يَأْخذُ مهاجمَهم أسفل مَعهم. هذا يبدو وكأنه تجارة سيئة ، من الناحية التكتيكية. ولكن قبل فترة طويلة سوف تفعل ذلك ، لأنه يشعر الحق. إنه الوقت المناسب لذلك ، وكيف يريدون الذهاب.

عبر فصول متعددة ، سوف تستكشف خريطة استراتيجية ، تنظيف بعيدا عن مشاعر الوحش الإجمالي ، رؤية قبالة الكمائن ، وتحصين المناطق لمواجهة الغزو الدوري. ستبني ورش عمل ، وتستعيد المواقع الثقافية ، وتحظى بمغامرات جانبية. وأشياء صغيرة تبدأ في الأهمية.

في كل خطوة ، هناك فرصة للفينيت بين الشخصيات. كل شيء يتم تأليفه من خلال قصص مصغرة ممتازة التي تحول سلسلة من المعارك إلى قوس شاركت في تأليفه مع المطورين. الأحداث التي رأيتها من قبل ستختلف مع سمات الشخصية والعلاقات. وفي كل وقت ، الوحوش تنمو أقوى ، والأبطال في السن. الاندفاع نحو الهدف النهائي يعني أن العدو يحصل على عدد أقل من القوى ، لكنه يترك الأرض موبوءة ، مما يعطي العالم سنوات أقل من السلام.

أنا كُنْتُ بطيئَ جداً في فصلِ واحد ، و مَا كَشفَ مؤامرةَ الأعدَّ. بحلول النهاية تم إنقاذ العالم ، ولكن شابت بشكل دائم. وفازت مجموعة أخرى بأربعة عشر عاما من السلام بين الفصول. الأشياء تحدث في وقت السلم ، أيضا. البطل قد يقع في الحب ، يأخذ اللوحة ، أو يمشي ليلة واحدة ، والعودة بعد أشهر سحبت وحزينة. تقاعد بلدي الأخيرة لتصبح قاضية ، إضفاء حكمتها إلى ابنة الصديق الذي توفي لإنقاذ حياتها.

ويلدرميث يدمج كل هذا بشكل رائع في تصميمه. مستويات الصعوبة المنخفضة هي ركلة قوية مع الدراما في يديك. الوسط هو مزيج مثالي من القرارات التكتيكية والتي تحركها الشخصيات. في أصعبها هي حرب يائسة دموية عبر أجيال متعددة. إنه مرضٍ لنمو البدايات الهشة إلى الأبطال ، لكنه يستخدم تلك الأيدي القديمة لحماية وتعليم الصغار الذين هم مفتاح. البنود التي تستبدلها لا يمكن إعادة توزيعها ، وهو ما يبدو غير منطقي ولكن يعني أنك تفرق الجميع على كونها فعالة ، وإعطاء البنود الجيدة للأعضاء الأضعف الذين يحتاجون إليها أكثر. فكّرْ مثل a بطل الذي يُساعدُ صغارَهم ، لَيسَ a tosser الذي يَخْنقُ كُلّ أفضل التجهيزاتِ.

الاستواء يشجع على الطلاء أيضاً. عندما تستوي ، تختار مهارة واحدة من أربعة عشوائية من قائمة أطول بكثير. هناك دائما خيارات جيدة ميكانيكيا ، ولكن بصراحة كنت تلعب خطأ إذا كنت لا تعطي الأولوية المهارات التي تناسب شخصيتها. عندما استقر شاي الصغير ، فقدت شقيقها أوفوان ، لذا بالطبع أخذت مهارة الإسعافات الأولية على السحر الأفضل. وقالت إنها لا تريد أن تفقد شخص من هذا القبيل مرة أخرى.

لكن أوفوان يعيش على. وأصبح الموتى أو المتقاعدون متاحين كأبطال "تراث" يمكن لجماعة لاحقة تجنيدهم كشباب ماهر بالفعل. حتى أن إحدى الحملات بدأت بإحدى قوائم "ب" الخاصة بي من لعبة سابقة ، "باريل". لم تحصل على وقتها لتلمع ، لكنها الآن قائدة زملائها المغامرين ، بما في ذلك واحدة من لعبة في عام 2019.

ولهذا السبب سوف تعيد الحملات: فأنت تصنع أسطورة. تخيل أن القرويين في العالم يسمعون هذه الحكايات ، تفاصيلهم تصبح متوترة في إعادة التمثيل. (إيدين) كان الوغد (ثروش) الذي وجد مكتبة النور. لا ، وجدت ديستان المكتبة ، كانوا في سلسلة Unbroken معا. لكن (إيدين) قام بحماية آل (ثروش) عندما قُتل (لوغسا) في المعركة الأخيرة ضد آل (غورغون). (لوغسا) لم تمت ، لقد فقدت ساقها! إنها في كل الصور. لهذا السبب هي في قصة راهبات فاين. لا (لوغسا) لم تكن أخت (فاين) ، إنّكِ تفكرين بـ (لونانثا) ، إنضمّت إليهما بعدما غادرت (باريل) لتشكيل (ستون مادينز). كلا ، (باريل) كان الشخص الذي يمكنني الكتابة عنهم طوال الليل. وكذلك كل من يلعبها. إنها سحرية.

لديه قطع تكتيكية أيضا. الفصول المهمة ، ولكن لا اثنين من الصيادين على حد سواء. كل قصة يمكن أن تؤثر على القتال. كل نوع من الأسلحة ، كل مهارة ، سواء غمست يدك في تلك النافورة الغريبة أم لا ، تغير ما يفعله الشخص في ساحة المعركة. إن الجمع بين المهارات أمر مجزي إلى حد كبير ، وهو تحد كبير يواجه الصعوبات الشديدة الوحشية حقا. السحر يستحق مقالة كاملة. الصوفيون يقاتلون من خلال "التدخل" مع الأشياء المناظر الطبيعية. إستعيرْ حجرةَ مِنْ archway لحِماية archerكَ. أعداء أعمى مصابيح. تتداخل مع الأشجار وتفجرها في حشد ، تحطم درعها حتى يمكن لماكمان الخاص بك اندفاع في وضربها في النار الخاص بك الحراسة مع السلطة التي ورثتها من ضريح قديم العام الماضي.

يؤلمني ، إذن ، أن أبلغ أن (ويلدرميث) لا يزال لديه أجزاء محبطة. فالحملات والمعارك على حد سواء يمكن أن تصل إلى نقطة لا أمل فيها مع الجميع بهذه الهشاشة. بعض من الفصول النهائية الحدود على المحاكمة والخطأ ، وهذا هو عار فظيع بعد أن كنت قد أحرزت فوزا متوترا بشكل جميل على أول الذهاب في واحد واحد الماضي. دفاعات التوغل ، بشكل مخادع ، لا تعطي أي سيطرة على حيث يبدأ شعبك حتى بعد شهر من تحصين الخريطة. وهو بحاجة ماسة إلى خيار تأكيد الطلب. ولا أستطيع أن أصدق كم مرة يجب أن أقول هذا في عام 2021. 

ولكن أنا تماما في الحب مع Wildermyth. مع هذا الإصدار الكامل يجلبه إلى خمس حملات رئيسية وتلويث منها عامة لا نهاية لها ، سوف يرضي RPG الخاص بك التوق مثل أي شيء آخر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة