لعبة دروع ملحمية تعاونية من 4 لاعبين مع نظام ترقية آر بي جي وعالم قابل للتدمير بالكامل. يمكنك التحكم في كل من المركبات البرية والبحرية أو حتى Mecha ، والتي يمكن دمجها مع 4 سائقين لإنشاء فئات مختلفة لخوض معركة ملحمية سريعة الخطى مع الدبابات والقطارات وطرادات المعركة الوحشية!
إذا أنت مَا سَمعتَ عن إستوديو ألعاب فونغ قبل ذلك ، هو طبيعيُ. الاستوديو الفيتنامي الشاب جدا ، في 9 سنوات من الوجود ، تم إصداره في كل الألعاب 3. الشقيقان (فونغ دينه) ليسا غريبين على الصناعة ، بما أنهما عملا على سلسلة (كينيكت) الرياضية أو على (بانجو كازوي نوتس وبولت). خزان Brawl 2 هو الإنتاج الثالث فقط من الاستوديو الصغير.
دبابة Brawl 2: الدرع فيوري يضعك في حذاء سائق دبابة الذي يجب أن يحرر الظالم من عالمه. هذا بالتأكيد فهمنا ، لأنه لا يوجد تفسير للسيناريو. تبدأ مغامرتك دون أدنى فهم من الملعب وسوف تشعر فقط مثل كنت تسير على المستويات دون معرفة ما كنت من المفترض أن تفعل أو أين أنت. هذا عندما نقول لأنفسنا أننا لن نخرج من تجربة دبابات Brawl 2 ، بالمعنى الخاطئ للكلمة.
إن حجر الزاوية في هذا العنوان هو أن دبابتك سوف تعمل كسلاح الهجوم الوحيد (والدفاع) ضد الأعداء. إذا أعطينا المطورين بعض الوقت للإعتناء بضوابط الخزان عندما نكون في الكاميرا في الشخص الثالث ، تصبح الأمور معقدة عندما ننتقل إلى المنظر من الأعلى. توجيه دبابتك هو محنة ومن الصعب بشكل لا يصدق أن توجه بشكل صحيح إلى الأعداء. عندئذ سيكون لديك الفرصة لتحسين هذا الخزان عن طريق شجرة مهارة غير مفهومة تماما وبعض التحسينات لا يبدو أنها تجلب أي مكافأة.
وكما ذكر أعلاه ، فإن سيناريو دبابات Brawl 2 يكاد يكون معدوما. أنت سَتَتسلّقُ المهمّاتَ كُلّ أكثر شراسة مِنْ بعضهم البعض ويُزعجُك بشكل رهيب. إنها حقيقة ، لا يأخذ المرء إلا القليل من المتعة للعب لعبة "تانك براول 2" حيث أن المغامرة والمهام هي مهمات خارقة.
بالإضافة إلى ذلك ، حيث أن الحلقة الأولى سمحت لنا باللعب في عملية مشتركة بين اثنين من اللاعبين ، فإن دبابة Brawl 2 تضع شريط أعلى ، لأنه من الممكن الآن مقابلة 4 حول عنوان ألعاب فونغ. وسوف نلعب بصفة رئيسية كمجموعة لمتعة تدمير كل شيء ، ولكننا لن نخفيه عنكم سواء كان وحده أو معا ، فإن الصلصة لا تستغرق. اللعبة تبدو بلطف على جانب إطلاق النار عليهم في دوري أبطال الهجوم ، الذي انتشر في العصر المجيد من اركيد الحياة Xbox ، ولكن النتيجة للأسف مختلفة جدا منذ هنا ، اللاعب سوف يستكشف المستويات كما هو مرغوب ، دون الحاجة إلى اتباع مسار. وهذا يقودنا إلى حالات حيث سنجد أنفسنا محجوبة من قبل جدار غير مرئي... اللعبة مربوطة بالعظم. لن يكون من الشائع رؤية شخصيته تختفي من الشاشة. إن تسلسلات إطلاق النار ليست ناجحة أيضاً: فالمنظمة على حافة الزغابات ، وتحركات الدبابات غير دقيقة إلى حد كبير ، وبشكل عام ، تفتقر اللعبة بشدة إلى اللكم. تتابعات مثل طفل رضيع بسيط هي أيضا كارثة كاملة - تسلسل مقدمة وحدها سوف يقنعك بهذا مع جنوده يسرعون إليك دون التفكير ثم الهروب منك بمجرد أن استعدت سكينا ، والبقاء مسدودة من قبل الجدران وانتظارك بحكمة لذبحهم...
إرسال تعليق